منتديات ملتقى النجوم

منتديات ملتقى النجوم

منتدى اسلامي شبابي ترفيهي العاب برامج اغاني
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التعليمات  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
ما هو رايك وبكل صراحة بالمنتدى
 سئ
 جيد
 ممتاز
استعرض النتائج
Like/Tweet/+1
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
روح الابداع
 
الملك
 
ملكة الكمبيوتر
 
سندريلا الاحلام
 
جووودي
 
دمعة الم
 
سلمى
 
ابراهيم
 
فوفو
 
حازمي
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر شعبية
مجموعة ادعية على شكل صور
صور مررررررررر خطيرة ل god of war 3
طريقة سرقة الإيميل عن طريق الدوس
صور موبايلات 2011
موسوعة صور برشلونة والريال
شرح طريقه استرجاع الايميل فى حاله نسيان الباسورد < ياهو & هوت ميل > ( بالصور )
لوحات زيتية تحاكي حياة الهنود الحمر - جيم كارسون
كيف كان شعورك اول يوم لك في الجامعة ؟ او المدرسة الثانوية؟
خوارزمية إخفاء النصوص داخل صور Bmp -24 Bit
فيلم سوبر مان تحميل مباشر 2012
سحابة الكلمات الدلالية
امراة تحميل الفيس برامج القولون سيريالات اغنية طولك ايات كاريكاتير اقراها اختراق برنامج ادعية فيلم الصورة مشرفين حظك الوهمية

شاطر | 
 

 عشرة أشياء تتمنى المرأة لو يعلمها آدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح الابداع
المدير العام
المدير العام


اعلام الدول اعلام الدول : 1
عدد المساهمات : 794
نقاط : 2123
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
الموقع : ارض الله واسعة

بطاقة الشخصية
ترابط بين الاعضاء:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: عشرة أشياء تتمنى المرأة لو يعلمها آدم   الثلاثاء أبريل 03, 2012 5:17 am

......
مهما توطدت علاقتك بحبيبتك أو زوجتك، فإن هناك بعض القوانين التي تختزنها المرأة في ذهنها، وتتمنى لو تدركها أنت من تلقاء نفسك، ودون أي مساعدة من جانبها.

بإدراكك لهذه القوانين، ستتحول علاقتكما بشكل إيجابي وستصبحان أكثر تقربا وحيوية في زواجكما. إليك القوانين العشرة التي تتمنى النساء لو يدركها أزواجهن:

1- في بداية علاقتكما، لا تحاول دائما أن تثبت نفسك أمامها بأن تسعى لأن تلفت اهتمامها بشكل مبالغ فيه. كن طبيعيا وودودا وواثقا من نفسك وصريحا، ولا تحاول أبدا أن تقلد ما فعله عمر الشريف في فيلم "إشاعة حب"، عندما سعى لإقناع حبيبته "سعاد حسني" بأنه كان يعرف العشرات قبلها، لأن ذلك سيجعلك تبدو أحمق بنظر فتاتك.

2- المرأة تركز كثيرا في الطريقة التي تقول لها بها: "أحبك"، وهي تستطيع التفريق اذا ما كنت تحبها حقا أو تقولها من باب المجاملة أو التعود، لذلك لا تقلها أبدا اذا لم تكن تعنيها حقا.. وأكثر من قولها كثيرا بعد الزواج، لأن المرأة تحب سماعها من وقت لآخر مهما مر على زواجكما من سنوات طوال.

3- أن تدرك أنها تغضب جدا عندما تتشاجر مع شخص غريب في وجودها لأي سبب من الأسباب، خاصة اذا كنتما في خروجة رومانسية، لأن ذلك يسبب لها حرجا شديدا ويجعل مزاجها العام حزينا وعصبيا.


4- عندما تكونان معا بالشارع، فالمرأة تكره أن يسبقها زوجها في المشي بمسافة متر تقريبا، لأن ذلك يعني من وجهة نظرها أنه لا يقدرها ولا يهتم بحمايتها ورعايتها، كما أن المرأة عامة تحب التفاخر بزوجها امام الجميع، فكيف ستقوم بذلك وانت لا تسير بجوارها أساسا؟

5- المرأة تتمنى ان يكون زوجها مجاملا لأصدقائها ولأفراد أسرتها.. حتى وإن كنت لا تحتفظ بعلاقات وطيدة مع البعض، فعليك أن تلتزم بقدر معين من الود في العلاقة، وأن تكون مساندا لهم في أزماتهم.. ومتواجدا في أفراحهم.

مقالات ذات صلة:

حواء عن حواء تفرق

من آدم لحواء: لا تسألينني هذه الأسئلة

6- مهما حققت المرأة من نجاحات، فإنها لا تشعر بنجاحها وأهميتها بالقدر الأمثل، إلا من خلال عيون زوجها، لذلك احرص على دعمها ومساندتها دائما، وخذ رأيها في كل شئ يتعلق بحياتكما معا، حتى وإذا لم تكن تنتوي تنفيذ أفكارها، فعليك ابداء الامتنان لها على اقتراحاتها واشعارها بأنك تحتاج فعلا لرأيها.

7- عندما يتشاجر الرجل مع زوجته، فإنه قد يفقد تماسكه أحيانا ويبدأ في كيل الاتهامات والشتائم لها، ثم يقوم بالاعتذار لها فور أن يهدأ... لكن ما تحتاج المرأة من الرجل أن يدركه فعلا، أن بعض الكلمات لا يزول صداها أبدا مهما اعتذر الرجل، لذلك احذر أن تكسر قلبها في لحظة غضب، بحيث لا تستطيع معالجته باعتذاراتك مهما كانت صادقة.

8- من قوانين المرأة: "الكذب واخفاء الأسرار = الخيانة"، فالمرأة دائما كتاب مفتوح امام زوجها، وهي تحب ان يعاملها الزوج بالمثل، ولا يخفي عنها شيئا، وبالتالي كلما حاول الرجل اخفاء بعض الأسرار عن زوجته أو الكذب عليها - ظنا منه انه يحافظ على علاقتهما بهذا الشكل - فإن ما يحدث فعليا هو أن تنفتح بينهما هوة تبدأ في الاتساع حتى يفقدا تواصلهما تماما.

9- النساء دائمات القلق.. هذه حقيقة، فمهما كان الرجل مشغولا أو غاضبا ولا يريد التحدث معها، فهي تظل تتصل به حتى يرد عليها ويطمئنها أنه بخير، لذلك فإن تجاهلك الرد عليها يجعلها تتصور سيناريوهات كارثية لما قد يحدث لك.. حتى اذا كنت في حالة شجار معها وتريد الابتعاد عنها قليلا، عليك أن تخبرها بمكانك وأن تجعلها مطمئنة.

10- المرأة لا تحب أن يتجاهلها زوجها عندما تكون غاضبة: احرص على الاستماع إلى شكواها دائما، حتى اذا لم تكن انت سببا فيها، وحتى اذا لم يكن لديك حل لما تعانيه، فأنت لست ملزما بإيجاد حل لمشكلاتها، لكنك ملزما بالاستماع إليها ومساندتها.


لو محتاج اي حاجة برنامج لعبة اغنية فيلم لا

 تتردد واخبرني وفي ثواني ساجده لك ومستعد

 لحل جميع مشاكل جهازك باذن الله.......




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starsmoltaqa.riadah.org
 
عشرة أشياء تتمنى المرأة لو يعلمها آدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملتقى النجوم :: منوعات-
انتقل الى: