منتديات ملتقى النجوم

منتديات ملتقى النجوم

منتدى اسلامي شبابي ترفيهي العاب برامج اغاني
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التعليمات  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
ما هو رايك وبكل صراحة بالمنتدى
 سئ
 جيد
 ممتاز
استعرض النتائج
Like/Tweet/+1
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
روح الابداع
 
الملك
 
ملكة الكمبيوتر
 
سندريلا الاحلام
 
جووودي
 
دمعة الم
 
سلمى
 
ابراهيم
 
فوفو
 
حازمي
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر شعبية
مجموعة ادعية على شكل صور
صور مررررررررر خطيرة ل god of war 3
طريقة سرقة الإيميل عن طريق الدوس
صور موبايلات 2011
موسوعة صور برشلونة والريال
شرح طريقه استرجاع الايميل فى حاله نسيان الباسورد < ياهو & هوت ميل > ( بالصور )
لوحات زيتية تحاكي حياة الهنود الحمر - جيم كارسون
كيف كان شعورك اول يوم لك في الجامعة ؟ او المدرسة الثانوية؟
خوارزمية إخفاء النصوص داخل صور Bmp -24 Bit
فيلم سوبر مان تحميل مباشر 2012
سحابة الكلمات الدلالية
ايات امراة تحميل حظك برامج اقراها فيلم مشرفين القولون الفيس ادعية الصورة اختراق طولك اغنية الوهمية برنامج سيريالات كاريكاتير

شاطر | 
 

 3 فتيات يدعين كذباً اختطافهن للزواج من عشاقهن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح الابداع
المدير العام
المدير العام


اعلام الدول اعلام الدول : 1
عدد المساهمات : 794
نقاط : 2123
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
الموقع : ارض الله واسعة

بطاقة الشخصية
ترابط بين الاعضاء:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: 3 فتيات يدعين كذباً اختطافهن للزواج من عشاقهن   السبت أبريل 07, 2012 6:11 am

"ومن الحب ما قتل".. حال فتيات المحافظات الأيام الماضية، عندما تركن منازلهن بكامل إرادتهن للذهاب إلى عشاقهن بمحافظات أخرى، حيث خرجت طالبة من منزلها بالقناطر الخيرية لتقيم مع حبيبها البائع بسيناء، فيما قررت فتاتان بالمنوفية الذهاب إلى قنا للزواج عرفيا من أقاربهما رغم اعتراض الأهل، وفى كفر الشيخ ذهبت طالبة للإسكندرية للعمل بأحد المصانع، غير أنهن أبلغن ذويهن باختطافهن فى بلاغات كاذبة أرهقت الأجهزة الأمنية لحين كشف غموض الوقائع الكاذبة ، كما ادعى موظف اختطافه لفقدانه مبلغا ماليا.

أولى تلك الوقائع كانت فى القليوبية بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض واقعة اختفاء طالبة، تبين أنها على علاقة عاطفية ببائع بمدينة نويبع وأقامت لديه، حيث تلقى مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغا من موظف يفيد فيه بأن ابنته " طالبة 16 سنة " خرجت من المنزل ولم تعد وأنه تلقى اتصالاً تليفونياً من تليفونها أبلغه خلاله المتحدث أن ابنته مختطفة، وطلب منه مبلغ 20 ألف جنيه فدية، لإطلاق سراحها ، واتهم حاصلا على دبلوم وعاطلين باختطاف ابنته.

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بالقليوبية إلى وجود علاقة عاطفية بينها وبين بائع بمدينة نويبع بجنوب سيناء، وأنها توجهت إليه بإرادتها ولخشيتها من أهليتها، اتفقت معه على اختلاق الواقعة، وأنها متواجدة بشقة خاصة بالبائع حيث عثر عليها داخل الشقة.

وفى المنوفية كشفت الأجهزة الأمنية غموض واقعة اختفاء فتاتين بمدينة تلا، تبين اختفاؤهما بمحافظة قنا وقيامهما بالزواج العرفى من شخصين، حيث تقدم بهاء . ع . س "45 سنة و سعيد . ع . م "47 سنة" ببلاغ لمركز شرطة تلا يفيدان فيه بغياب نجلة الأول "18 سنة طالبة" ونجلة الثانى "18 سنة طالبة" عن المنزل ، وأدليا بأوصافهما وأضافا بتوجههما لحضور أحد الدروس الخصوصية ولم تعودا ولم يتهما أحدا بالتسبب فى غيابهما، ونفيا الشبهة الجنائية.

بسؤال إحدى صديقات الفتاتين أكدت أنها علمت منهما اعتراضهما على خطبتهما لوجود علاقة عاطفية بكلٍ من الأولى وشخص يدعى حسام سبق أن تقدم لخطبتها وتم رفضه، والثانية على علاقة بشخص يدعى جمال، وتربطهما صلة قرابة ومقيمين بمحافظة قنا، وأضافت أن المتغيبتين حضرتا إليها وأبديتا رغبتهما فى الهروب للذهاب إليهما وبحوزتهما مشغولاتهما الذهبية للتصرف فيها والإنفاق منها أثناء الغياب، كما أضافت باتفاقهما مسبقاً على ذلك.

ومنذ 3 أيام تجمع 150 مواطنا تقريباً على شريط السكة الحديد وقاموا بمنع القطارات والسيارات من المرور لتضررهم من عدم العثور على الفتاتين حتى انتقلت قيادات المديرية، وتم احتواء الموقف وإعادة تسيير حركة المرور بالمزلقان.

وقامت أجهزة الأمن بالمنوفية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن ومديرية أمن قنا، وتم التوصل إلى مكان المتغيبتين، حيث أنهما كانتا بصحبة كلٍ من حسام . ح . م "20 سنة عاطل" ، و جمال . ن . م "20 عامل سنة" مقيمين بمدينة قنا.

وعادت الفتاتان من الغياب وبسؤالهما أكدتا ذهابهما بمحض إرادتهما إلى مدينة قنا، والزواج عرفياً منهما بموجب عقد عرفى لكل منهما.

كما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ فى كشف غموض بلاغ كاذب لمزارع باختفاء نجلته، حيث تبين أنها ذهبت للإسكندرية للعمل بأحد المصانع.

تلقى مركز شرطة الحامول بلاغا من مزارع بغياب ابنته "19 سنة حاصلة على دبلوم" من مسكنهما بقرية الشطوط أثناء توجهها لسحب ملف الدراسة الخاص بها ، وأضاف أنها اتصلت به من تليفونها المحمول وأبلغته باختطافها وأغلقت التليفون عقب ذلك، متهماً نجلى شقيقه ووالدتهما لخلافات سابقة بينهم.

توصلت التحريات إلى عدم صحة أقواله وأن المتغيبة توجهت إلى مدينة الإسكندرية للعمل بأحد المصانع، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ استدراجها عن طريق تليفون والدها وقررت مرورها بحالة نفسية سيئة لفسخ خطبتها منذ شهر ونفت تعرضها لمكروه.

وفى الغربية نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف غموض بلاغ كاذب لموظف وزوجة ابنه باختطاف زوج الأخيرة ، حيث تلقى قسم شرطة ثان طنطا، بلاغا من موظف بالمعاش وزوجة ابنه يفيدان فيه بغياب زوج الأخيرة "عامل 24 سنة" عن منزلهما وورود رسالة على تليفون الثانية المحمول تتضمن اختطافه واتهما تاجرى سيارات شقيقين لخلافات بينهم على ملكية قطعة أرض.

تم ضبط التاجرين وبمواجهتها أنكرا ارتكابهما تلك الواقعة إلا أن المتغيب حضر إلى القسم وأكد أنه أثناء سيره اكتشف فقد مبلغ ألفين جنيه منه، خاصة بوالد زوجته فقام باختلاق الواقعة وأرسل الرسالة لزوجته لتبرير فقد المبلغ المالى منه، تم تحرير المحاضر اللازمة لكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابات المختصة لتولى التحقيق.


لو محتاج اي حاجة برنامج لعبة اغنية فيلم لا

 تتردد واخبرني وفي ثواني ساجده لك ومستعد

 لحل جميع مشاكل جهازك باذن الله.......




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starsmoltaqa.riadah.org
 
3 فتيات يدعين كذباً اختطافهن للزواج من عشاقهن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملتقى النجوم :: منوعات-
انتقل الى: