منتديات ملتقى النجوم

منتديات ملتقى النجوم

منتدى اسلامي شبابي ترفيهي العاب برامج اغاني
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التعليمات  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
ما هو رايك وبكل صراحة بالمنتدى
 سئ
 جيد
 ممتاز
استعرض النتائج
Like/Tweet/+1
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
روح الابداع
 
الملك
 
ملكة الكمبيوتر
 
سندريلا الاحلام
 
جووودي
 
دمعة الم
 
سلمى
 
ابراهيم
 
فوفو
 
حازمي
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر شعبية
مجموعة ادعية على شكل صور
صور مررررررررر خطيرة ل god of war 3
طريقة سرقة الإيميل عن طريق الدوس
صور موبايلات 2011
موسوعة صور برشلونة والريال
شرح طريقه استرجاع الايميل فى حاله نسيان الباسورد < ياهو & هوت ميل > ( بالصور )
لوحات زيتية تحاكي حياة الهنود الحمر - جيم كارسون
كيف كان شعورك اول يوم لك في الجامعة ؟ او المدرسة الثانوية؟
خوارزمية إخفاء النصوص داخل صور Bmp -24 Bit
فيلم سوبر مان تحميل مباشر 2012
سحابة الكلمات الدلالية
كاريكاتير مشرفين اغنية برنامج القولون اقراها الوهمية امراة طولك حظك ايات سيريالات ادعية برامج الصورة فيلم اختراق الفيس تحميل

شاطر | 
 

 «موتورولا» تطرح هاتفا جديدا بشحنة بطارية تدوم طويلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح الابداع
المدير العام
المدير العام
avatar

اعلام الدول اعلام الدول : 1
عدد المساهمات : 794
نقاط : 2123
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
الموقع : ارض الله واسعة

بطاقة الشخصية
ترابط بين الاعضاء:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: «موتورولا» تطرح هاتفا جديدا بشحنة بطارية تدوم طويلا   السبت أبريل 07, 2012 6:18 am

الواقع يقول إنك إذا رغبت في هاتف تدوم شحنة بطاريته يوما واحدا فقط، عليك بواحد رخيص السعر. والهواتف الذكية ليست مصممة حتى للاستمرار في العمل يوما كاملا، خاصة مع ازدياد مميزاتها واستخداماتها. ويدرك رجال الأعمال والمستخدمون المسرفون في استعمال هواتفهم ذلك جيدا، وهذا هو أحد سببين يجعل الكثير منا يحمل هاتفين في الأوقات جميعها.

* بطارية مديدة

* ويبدو أن «موتورولا» قد حلت هذه المشكلة، فهاتفها «درويد رايزور» (Droid Razr) الفائز بإحدى الجوائز في العام الماضي، الذي يعتبر من أنحف هواتف «أندرويد» الذكية المتوفرة حاليا، بات متوفرا اليوم بطرازين؛ عادي و«ماكس» (Maxx). والأخير أكثر سماكة من 7.1 ملليمتر، أي أنه بسماكة 9 ملليمترات، بحيث إن البطارية العملاقة 3300 مللي أمبير ساعة تملأ هذا الحيز الإضافي. وكانت أكبر بطارية هاتف ذكي منافس لهذا الطراز الذي ظهر بمعرض لاس فيغاس للإلكترونيات الاستهلاكية، كانت في جهاز «سامسونغ غالاكسي نوت»، وهو هاتف لوحي قياس 5.3 بوصة، بشحنة تبلغ 2500 مللي أمبير ساعة.

وتداعيات مثل هذا الجهاز واسعة المدى. إذ تقول «موتورولا» إن حياة البطارية مديدة، تصل إلى 21.5 ساعة من الحديث المتواصل، و15 ساعة من التشغيل الفيديوي، و10 ساعات من الملاحة المتواصلة «جي بي إس»، و6 ساعات من البث التلفزيوني العالي الوضوح عبر شبكة «إل تي إي» من «فيريزون». وهذا ضعف ما تستطيع الهواتف الذكية الأخرى المنافسة أن تحققه. وبذلك فإن «درويد رايزور ماكس» ربما أهم جهاز يدوي صالح للأعمال وللاستخدام المفرط هذا العام.

وإذا ما سجل هذا الهاتف مبيعات جيدة، وهذا هو المتوقع، فالسبب يعود إلى أن الجميع يكره القيام بشحن هواتفه باستمرار، مما قد يدفع الشركات مثل «سامسونغ» و«أبل» للتركيز على إطالة حياة البطارية، بحيث تكفي الهواتف يوما كاملا من العمل. وبعض المستهلكين ليسوا بحاجة إلى حياة بطارية طويلة، لكن بعض صانعي الهواتف، مثل «أبل»، لهم أعمال كاملة تدور حول تسويق ملحقات لها مثل البطاريات، وأجهزة شحنها، وغيرها.

* تصميم جيد

* وهذا ما يجعل «رايزور ماكس» يوفر لـ«موتورولا» إضافة تنافسية تقضي على الكثير من النفقات والتكاليف الخفية الخاصة بالمستهلكين، مع تقديم جهاز هاتفي جيدا جدا في الوقت ذاته.

وقد توفر لي الفرصة لي لكي ألهو بـ«رايزور ماكس»، بحيث شعرت به كبيرا وسميكا باليد، لكنه ظل مريحا في الوقت ذاته. والظهر المصنوع من الكيفلار يختلف قليلا عما هو موجود في «درويد رايزر»، وسماكته هي الاختلاف الوحيد الحقيقي. ورشاقته تغطي كل أجزائه، باستثناء الكاميرا التي لها سماكة متناسقة. ولكون «رايزور ماكس» هو نسخة طبق الأصل من «درويد رايزور»، فإن هذا يشكل عمليا هاتفا واحدا.

ويمكن للهواتف الجديدة التي شرعت تظهر، مثل «نوكيا لوميا 900»، و«سوني إكسبيريا إس»، دعم مكالمات تدوم 7 و8.5 ساعات على التوالي، مقارنة بـ21.5 ساعة من «رايزور ماكس»، وهو بذلك منافس لا يجارى على هذا الصعيد. و«رايزور ماكس» قد يشعرك أيضا بأنه منفوخ، ويفتقر إلى التصميم الرشيق الذي يتحلى به «درويد رايزور». بيد أنني أفضل حياة البطارية الطويلة، على المظهر الخارجي. وعليك أن تتذكر، أنه، حتى بسماكة 9 ملليمترات، لا يزال «رايزور ماكس» يبدو نحيفا للغا


لو محتاج اي حاجة برنامج لعبة اغنية فيلم لا

 تتردد واخبرني وفي ثواني ساجده لك ومستعد

 لحل جميع مشاكل جهازك باذن الله.......




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starsmoltaqa.riadah.org
 
«موتورولا» تطرح هاتفا جديدا بشحنة بطارية تدوم طويلا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملتقى النجوم :: منوعات-
انتقل الى: