منتديات ملتقى النجوم

منتديات ملتقى النجوم

منتدى اسلامي شبابي ترفيهي العاب برامج اغاني
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التعليمات  

شاطر | 
 

 ابطال افريقيا والكلاسيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح الابداع
المدير العام
المدير العام
avatar

اعلام الدول اعلام الدول : 1
عدد المساهمات : 794
نقاط : 2123
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
الموقع : ارض الله واسعة

بطاقة الشخصية
ترابط بين الاعضاء:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: ابطال افريقيا والكلاسيكو   الأحد أغسطس 14, 2011 6:45 am

الهلال السوداني والقطن الكاميروني بأبطال إفريقيا اليوم







القاهرة: تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة الثالثة لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا لكرة القدم "دورى المجموعات" حيث يحل فريق القطن الكاميروني ضيفا على الهلال السوداني في إطار منافسات المجموعة الثانية.

وتستكمل باقي منافسات الجولة بغد السبت حيث يستضيف فريق نادى الزمالك أسيك ابيدجان الايفواري في اطار مباريات المجموعة الاولى، وتختتم المرحلة يوم الاحد المقبل بإقامة مباراتين حيث يستضيف الاهلي المصري ديناموز هراري بطل زيمبابوي في المجموعة الاولي ويواجه أنيمبا النيجيري ضيفه مازيمبي الكونجولي في المجموعة الثانية .

يذكر أن النادي الأهلي يتصدر قمة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، يليه فريق ديناموز هراري في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ثم الزمالك في المركز الثالث بنفس الرصيد وأخيرا فريق أسيك أبيدجان في المركز الرابع بنقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية فيتصدر فريق الهلال السوداني المجموعة برصيد 4 نقاط يليه فريق أنيمبا النيجيري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم القطن الكاميروني في المركز الثالث بنفس الرصيد واخيرا مازيمبي الكونجولي في المركز الرابع بنقطة واحدة.
يفتتح ناديا برشلونة وريال مدريد، الأحد، الموسم الكروي الاسباني الجديد بلقاء على ملعب سانتياغو برنابيومعقل نادي ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الاسباني لكرة القدم.

ويسعى الفريقان إلى إرسال إشارات القوة مع بداية الموسم عبر التحدي المعلن من قبل احدهما للآخر، بفعل الندية المعهودة بينهما على طول المنافسة في البطولات المحلة، وربما يكون ريال مدريد الأكثر توقا للتحدي بفعل إخفاقه في المقابلات الأخيرة بين الفريقين في مناسبا مختلفة.

ويدخل برشلونة الموسم الجديد بسجل حافل بالانجاز، حيث فاز بلقب الدوري الاسباني ودوري الأبطال الأوروبي، فيما حصل غريمه ريال مدريد على كأس اسبانيا فحسب، وما يزيد تحدي الفريقين هو فوزهما بالسوبر الاسباني ثماني مرات لكل منهما ما يجعل كل منهما يفكر في فض الشراكة باللقب.

ولعل هناك مباراة تحد من نوع آخر تتمثل بالمواجهة بين نجمي الفريقين حيث سيكون ميسي في طرف ورونالدو في الطرف الآخر، ولعل الجميع من المتابعين يدركون أهمية هذين اللاعبين في فريقيهما.

يشار إلى أن الفريقين سيلتقيان في مباراة الإياب على ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة يوم الأربعاء المقبل.

يذكر أن ريال مدريد فاز آخر مرة في كأس السوبر موسم 2008 بعد ان خسر ذهابا أمام فالنسيا بهدفين مقابل ثلاثة أهداف وفاز ايابا بأربعة اهداف لهدفين. فيما كان آخر فوز لبرشلونة موسم 2010 حيث خسر في مباراة الذهاب أمام اشبيلية بهدف لثلاثة أهداف فيما تمكن من الفوز في مباراة الاياب بأربعة اهداف دون مقابل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starsmoltaqa.riadah.org
 
ابطال افريقيا والكلاسيكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملتقى النجوم :: الرياضة-
انتقل الى: